تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

جماهير وسلطات بلدية ميجك بالمناطق المحررة من الجمهورية الصحراوية تنظم وقفة إحتجاجية أمام ثقرة القائدية قطاع امدريكة

نشر في

بلدية ميجك(الاراضي المحررة) 28 أكتوبر 2020 (واص)نظم اليو الاربعاء المئات من سكان بلدية ميجك المحررة ، على ثقرة القائدية بقطاع امدريكة بالقطاع العملياتي ميجك المحررة اين نظموا وقفة احتجاجية أمامها..
الوقفة حضرها المئات من سكان بلدية ميجك المحررة و سلطاتها حيث رفع الاعلام الوطنية عالية فوق رؤوس الجنود المغاربة المتواجدين في الثغرة و ردد الجميع شعارات مطالبة بجلاء الاحتلال المغربي الغاشم عن بلادنا و منددة بجدار العار المغربي الذي يقسم شعبنا .
ودعا المشاركون في الوقفة الى تكثيف العمل والنضال و الوقفات السلمية لمواصلة التنديد بالاحتلال المخزني والكشف المستمر عن الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي يرتكبها الغزاة ضد المواطنين الصحراويين العزل وفضحها وتنبيه الرأي العام الدولي إلى النهب المستمر للثروات الطبيعية الصحراوية في تنافي تام مع القوانين الدولية.
كما أكد الحاضرون للوقفة تمسكهم بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب كممثل شرعي ووحيد للشعب الصحراوي و أن حسابات المحتل لن تطفئ إرادة التحرير المتقدة، ولن تخبو شعلة الإصرار على دحر وطرد آخر جندي محتل وغاز.
للإشارة فقد نظمت وقفة مماثلة أمس أمام مقر البعثة الاممية لتنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية مينورسو المتواجدة بميجك المحررة حمل خلالها المتظاهرون المسؤولية الكاملة لمعاناتهم للبعثة الاممية متهمين اياها بالتواطؤ مع المحتل والتستر على جرائمه البشعة ومشاركتها له في النهب المستمر للثروات بلادنا. 
 120/ 090(واص)