خطري أدوه يؤكد : " المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع تظافر الجهود والعمل يدا واحدة من أجل إفشال مخططات العدو "

الشهيد الحافظ ، 17 سبتمبر 2020 (واص) - أكد اليوم مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه أن المرحلة الراهنة تتطلب تظافر جهود الجميع والعمل يدا واحدة من أجل إفشال مخططات العدو ومؤامراته .

خطري أدوه وفي كلمته خلال إشرافه على الاجتماع التأسيسي للجنة التحضيرية للمؤتمر التاسع لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب ، أوضح أن  الظرفية الحالية تتطلب من كل العمال والعاملات  تظافر الجهود من اجل إفشال مخططات العدو الذي يحاول تشويه نضال الشعب الصحراوي ، مضيفا أن الشعب الصحراوي لن يتنازل مهما  كانت الظروف والأحوال عن حقه المشروع في الحرية والاستقلال .

وأضاف مسؤول أمانة التنظيم السياسي أن السلم في المنطقة لن يتحقق إلا بتمكين الشعب الصحراوي من حقه المشروع في الحرية والاستقلال، مشيرا إلى أن كل الادعاءات والمؤامرات التي يقودها النظام المغربي عبر مخابراته لن تثني الصحراويين عن مواصلة كفاحهم المشروع من اجل الاستقلال .

من جهة ، أخرى اعتبر مسؤول أمانة التنظيم السياسي المؤتمر التاسع لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب محطة مفصلية في تاريخ الجسم العمالي الصحراوي ، وفرصة لتجديد العهد على مواصلة المسيرة التي سقط من أجلها الشهداء . (واص)

090/105.