تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير الوظيفة العمومية وترقية الإدارة يقف على واقع الإدارة والأفراد بولاية الداخلة

نشر في

ولاية الداخلة ، 02 سبتمبر 2020 (وادي الذهب) - وقف اليوم الأربعاء وزير الوظيف العمومي وترقية الإدارة السيد محمد المامي التامك على مستوى الأداء الإداري وواقع الأفراد والوظيفة العمومية بولاية الداخلة ، وهذا في إطار جولة تقود السيد الوزير إلى مختلف الولايات للوقوف ميدانيا على واقع الأفراد ومستوى الأداء الإداري .
ويرافق وزير الوظيف العمومي وترقية الإدارة في جولته هاته عدد من المدراء المركزيين إلى جانب الأمين العام للولاية الاخ المعطي احمد محمود والمديرة الجهوية للوظيف الأخت اشبيليهة الشريف ، أين استهل برنامج جولته الميدانية بدائرة أجريفية والتقى برؤساء البلديات والمكلفات بالوظيف والإدارة وعاين مستوى الأداء الإداري على المستوى المحلي والأساسي واستمع إلى أهم الانشغالات التي تعيق العمل .
كما وقف وزير الوظيف العمومي وترقية الإدارة على مستوى الأداء الإداري وملفات الأفراد بدوائر بئر انزران ، العين البيضاء اكليبات الفولة وتينيكير والتقى المكلفات بهذه الملفات وتلقى شروحات وافية عن طريقة العمل وكذا العراقيل التي تحول دون تطبيق بعض البرامج .
وتأتي زيارة وزير الوظيف العمومي وترقية الإدارة من أجل الرفع من مستوى الأداء الإداري في ظل عالم الرقمنة وهو ما بات تفرضه المرحلة الحالية بغية النهوض بالإدارة . (واص)
090/105