تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية تشارك في فعاليات المنتدى النسائي الدولي

نشر في

الشهيد الحافظ 18 يوليو 2020 (واص)- شاركت أمس الجمعة، الأمينة العامة للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية السيدة مينتو لرباس اسويدات، في فعاليات المنتدى النسائي الدولي الذي ينظم ندوة حول "حياة وأمن النساء والشعوب في زمن الوباء"، تحت إشراف منظمة #CPAZ العالمية.
وخلال مشاركتها بتقنية الاتصال عن بعد، قدمت الأمينة العامة للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية محاضرة بعنوان "المرأة الصحراوية ووضعها الراهن في زمن الجائحة"، حيث أعطت شُروحات مفصلة عن إسهامات المرأة الصحراوية في معركتي البناء والتحرير، إضافة إلى نضالها المستمر في المناطق المحتلة والتحديات التي تخوضها يوميا.
وأعرب المشاركون في المنتدى عن إعجابهم بعطاء المرأة الصحراوية، مؤكدين على تضامنهم اللامشروط مع القضية الصحراوية ومع قضايا النساء عامةً. كما أكدوا على مواصلة التضامن مع الشعب الصحراوي وكفاحه العادل.
الندوة الافتراضية شاركت فيها عدة شخصيات دبلوماسية وازنة وفعاليات جمعوية من مختلف دول أمريكا اللاتينية والعالم، إضافة إلى ممثلين عن المنظمات النسوية.
( واص ) 090/110
[[{"fid":"27363","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1334,"width":750,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]