الرئيس ابراهيم غالي يترأس اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي

التفاريتي (الاراضي المحررة)، 25 ماي 2020 (واص)- ترأس رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي إجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بالتفاريتي المحررة .

الإجتماع خصص لتقييم السداسي الأول من المرحلة في ميدان الدفاع والأمن، هذا بالإضافة إلى مراجعة البرنامج السنوي وتقييم الحالة الصحية والوبائية والإجراءات الإحترازية التي تقوم بها نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي لحماية المواطنين الصحراويين ومقاتلي جيش التحرير بالقطاعات العملياتية والمناطق والبلديات المحررة من تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في ظل تفشي وباء كورونا في العالم.

وهنأ رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة بالمناسبة كافة الشعب الصحراوي بمناسبة عيد الفطر المبارك كما هنأ الأمة الإسلامية وخاصة الشعب والحكومة الجزائريين وكذا أشقائنا وجيراننا الشعب الموريتاني والدولة المورتانية.

القائد الأعلى للقوات المسلحة قال أن الوقفة تأتي أيضا لتقييم ما تم من برنامج السنة عشرين عشرين وكذا التحضير الجيد للمحطات القادمة المدرجة في الخطة السنوية لوزارة الدفاع الوطني.

وكان رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة قد وصل مساء الجمعة الى الناحية العسكرية الثانية بالتفاريتي المحررة .

كما حضر صلاة عيد الفطر المبارك وسط إجراءات وتدابيرة خاصة كما ترأس العديد من الإجتماعات مع قادة النواحي العسكرية وعدد من المدراء المركزيين بوزارة الدفاع الوطني. (واص)
090/105