التفاريتي المحررة: الرئيس إبراهيم غالي يؤدي صلاة عيد الفطر وفق إجراءات احترازية خاصة

التفاريتي المحررة 24 ماي 2020 (واص) - أدى اليوم رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ، صلاة عيد الفطر المبارك في مصلى الناحية العسكرية الثانية رفقة عدد من الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي.

صلاة العيد جرت في ظروف خاصة مع احترام كامل للإجراءات التي اتخذتها الدولة الصحراوية للوقاية من فيروس كورونا الذي خلف وضعا عالميا صعبا.

وفي تصريح لوسائل الإعلام الوطنية ، أبرز عضو الأمانة الوطنية قائد الناحية العسكرية الثانية السيد حمة مالو ، أن صلاة العيد هذا العام تمت في أجواء استثنائية وخاصة بسبب الإجراءات التي فرضت للوقاية من وباء كورونا مع التزام تام بها حيث أخذت كل الإحتياطات اللازمة.

وطمأن قائد الناحية شعبنا مؤكدا خلو مناطقنا المحررة من أية إصابة أو حالة اشتباه بوباء كورونا ، كما هنأ كافة أفراد الشعب الصحراوي ومقاتلي جيش التحرير خاصة وجماهير شعبنا بالأرض المحتلة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكان إمام خطبة عيد الفطر المبارك قد دعا كافة أفراد الشعب الصحراوي إلى الحيطة والحذر واستنهاض الهمم والحفاظ على العهود في مواجهة التحديات والمخاطر خاصة في ظل التفشي العالمي لجائحة كورونا.

وأكد الإمام أن جيش التحرير الشعبي الصحراوي له الفضل بعد الله في حماية حدودنا وقد كثف مقاتلو جيش التحرير من جهودهم في هذه الظروف الاستثنائية لحماية شعبنا مجسدين كل معاني التضحية والوفاء والإخلاص لعهد الشهداء الأبرار.

( واص ) 090/105