تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المكتب الدائم للامانة الوطنية يسجل باعتزاز المواقف المبدئية التي ما فتئت الجزائر تعبر عنها تجاه الشعب الصحراوي

نشر في

الشهيد الحافظ 8 ماي 2020 (واص)- سجل المكتب الدائم للامانة الوطنية لجبهة البوليساريو باعتزاز المواقف المبدئية التي ما فتئت تعبر عنها الجزائر الشقيقة، حكومة وشعباً وجيشاً، بقيادة الرئيس عبد المجيد تبون، والمجسدة في الدعم والمساندة الدائمة لكفاح الشعب الصحراوي العادل من أجل استكمال سيادة دولته على كامل ترابها الوطني، انسجاماً مع مبادئ وقيم ثورة الأول من نوفمبر المجيدة وميثاق وقرارات الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي.
وفي هذا السياق، عبر رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة، السيد ابراهيم غالي، باسم شعب حكومة الجمهورية الصحراوية، خلال ترأسه اليوم لاجتماع المكتب الدائم للامانة الوطنية عن جزيل الشكر والتقدير والامتنان إزاء الوقفات التضامنية الجزائرية مع الشعب الصحراوي، المتواصلة منذ أكثر من أربعة عقود، والتي كان آخرها المستشفى الميداني الذي وضعه الجيش الشعبي الوطني الجزائري تحت تصرف الشعب الصحراوي.
وأكد رئيس الجمهورية أن هذا المستشفى سيكون كفيلاً بتوفير جميع الخدمات والمساعدات الطبية الضرورية، طيلة فترة الوباء الذي تواجهه مختلف بلدان العالم، مشيرا إلى أن هذا الدعم ليس بالغريب على الجزائر، المعروفة بالمواقف الثابتة في رفضها لكل أشكال الاستعمار والاحتلال، ووقوفها إلى جانب الشعوب المظلومة والمكافحة. (واص)
090/110