وزير المياه والبيئة في زيارة عمل وتفقد الى ولاية الداخلة

ولاية الداخلة ، 15 أبريل 2020 (واص) - شرع اليوم الأربعاء وزير المياه والبيئة السيد أدة إبراهيم أحميم في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية الداخلة ، يقف خلالها على عمل المديرية الجهوية للمياه بالولاية والخدمات التي تقدمها للمواطن خاصة في هذا الظرف الاستثنائي . 

وفي مستهل زيارة السيد الوزير الذي كان مرفوقا بأعضاء من طاقمه الوزاري وممثل منظمة التضامن الدولي الأندلسي  سالم بشرايا ، التقى بوالي الولاية ، عضو الأمانة الوطنية السيد أمربيه المامي الداي الذي قدم خلال اللقاء شرحا مفصلا عن شبكة المياه التي تزود الولاية بهذه المادة الحيوية .

من جهته المدير الجهوي للمياه والبيئة السيد حمادة بوسيف ، أعطى شرحا مفصلا عن عمل المديرية والخدمات التي تقدمها للمواطن في مجالي المياه والبيئة ، مستعرضا أمام الوزير الخطة التي تتبعها المديرية من أجل ضمان صول المياه للمواطن .

وتفقد وزير المياه والبيئة رفقة والي الولاية محطة المياه التابعة للولاية ، أين  قدمت له شروحات من طرف القائمين عليها ، حول قدراتها لتخزين المياه الموجهة لتزويد المواطنين بالمياه الصالحة للشرب .

 

كما قادت وزير المياه والبيئة رفقة والي الولاية والوفد المرافق لهم زيارة معاينة الى بعض دوائر الولاية ، أين اطلع عن سير عمل شبكة المياه ، واستمع الى انشغالات المواطنين  في هذا المجال ، مؤكدا استعداد وزارته لحلها في اقرب الآجال .

أده إبراهيم أحميم ، أوضح أن وزارته تسعى جاهدة في هذا الظرف الذي يعرف انتشار جائحة كورونا ودخول فصل الصيف وتصادفه مع شهر رمضان المعظم إلى اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لضمان التزويد المنتظم بالمياه للمواطنين طيلة شهر رمضان وفصل الصيف .  (واص)

090/105.