أحزاب ومظمات جزائرية تعزي في وفاة الدبلوماسي أمحمد خداد

الشهيد الحافظ 07 أبريل 2020 (واص) - أعربت أحزاب ومنظمات جزائرية ، عن تعازيها للشعب الصحراوي في وفاة الدبلوماسي وعضو الأمانة الوطنية أمحمد خداد الذي وافاه الجل المحتوم يوم الأربعاء الماضي.

وفي هذا السياق ، أعرب السيد عزالدين ميهوبي الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي ، أصالة عن نفسه ونيابة عن إطارات ومناضلي الحزب للشعب الصحراوي وقيادته، جبهة البوليساريو، بأصدق معاني المواساة في رحيل المرحوم أمحمد خداد، راجيا المولى عز وجل أن يتغمد روحه بواسع رحمته ويلهم أهله وأقاربه جميل الصبر والسلوان.

واعتبر عز الدين ميهوبي ، أن القضية الصحراوية فقدت مؤخرا واحدًا من أبرز المدافعين عنها، القيادي في جبهة البوليساريو، أمحمد خداد، المنسق مع المينورسو، وأحد أعضاء وفد المفاوضات من أجل تقرير المصير، والذي يشهد له الجميع بالكفاءة العالية والالتزام التام بالدفاع عن قضية شعبه.

من جهته أبرز رئيس اللجنة الوطنية الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي الدكتور سعيد العياشي ، أن أعضاء اللجنة تلقوا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له أمحمد خداد إثر إصابته بمرض عضال. 

وتقدم رئيس اللجنة وكافة أعضائها لعائلة الشهيد ولرئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الأمين العام لجبهة البوليساريو ولكل المسؤولين الصحراويين والشعب الصحراوي ، بتعازيهم القلبية راجين من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وباسم رئيس حزب جيل جديد الجزائري الدكتور سفيان جيلالي تقدمت عضو الحزب السيدة مريم سعيداني باسم مناضلي الحزب ، بتعازيها الخالصة ، متمنية من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

( واص ) 090/100