حزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري يعزي الشعب الصحراوي في رحيل القائد أمحمد خداد

الجزائر ، 07 أبريل 2020 (واص)- عبر حزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري (الارندي) عن تعازيه للشعب الصحراوي في رحيل القائد الدبلوماسي أمحمد خداد الذي وافاه الأجل المحتوم فاتح أبريل إثر مرض عضال.

وقال الحزب في رسالة تعزية " فقدت القضية الصحراوية مؤخرا واحدًا من أبرز المدافعين عنها، القيادي في جبهة البوليساريو، أمحمد خداد، المنسق مع المينورسو، وأحد أعضاء وفد المفاوضات من أجل تقرير المصير، والذي يشهد له الجميع بالكفاءة العالية والالتزام التام بالدفاع عن قضية شعبه".

رحل - تقول رسالة التعزية - بعد أن أدى واجبه كاملًا مع رفاقه في النضال، تاركًا وراءه إرثًا مهمًا وتجربة كبيرة ستمكن إخوانه من الاستمرار في الدفاع عن حقهم المشروع وتعزيز موقفهم أمام الرأي العام الدولي.

وأمام هذا المصاب الجلل- تضيف رسالة التعزية - يتقدم السيد عزالدين ميهوبي الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي، أصالة عن نفسه ونيابة عن إطارات ومناضلي الحزب للشعب الصحراوي وقيادته، جبهة البوليساريو، بأصدق معاني المواساة في رحيل المرحوم أمحمد خداد، راجيا المولى عز وجل أن يتغمد روحه بواسع رحمته ويلهم أهله وأقاربه جميل الصبر والسلوان. (واص)

090/105