وزير التجارة في زيارة عمل وتفقد لولاية الداخلة

ولاية الداخلة ، 29 مارس 2020 (واص) - شرع اليوم الاحد وزير التجارة في الحكومة الصحراوية السيد بابية الشيعة في زيارة عمل وتفقد لولاية الداخلة ، وذلك للوقوف على مدى تطبيق الاجراءات التي اتخذتها الوزارة في هذه الظرفية جراء انتشار فيروس كورونا .

وفي مستهل الزيارة ، التقى السيد الوزير مع والي الولاية ، عضو الامانة الوطنية السيد امربيه المامي الداي والمجلس الجهوي ، اين تم خلاله الاستماع الى الخطط والاجراءات التي اقرتها الولاية عبر لجنتها الجهوية لليقظة من جائحة كورونا ، بالاضافة الى الحالة السياسية والخطط التي وضعها للتحسيس بمخاطر الفيروس .

كما استمع وزير التجارة الى تقرير اعدته المديرية الجهوية للتجارة .

واجتمع وزير التجارة مرفوقا بوالي الولاية مع الالية الجهوية الوقاية من فيروس كورونا أين تم تقديم عرض مفصل من عدة مديريات البيئة الصحة بالاضافة الى ممثل عن التجار و الجزارة ، اين استمع الى انشغالاتهم .

وقادت السيد الوزير رفقة والي الولاية جولة تفقدية لاسواق الخضر والفواكه ووقف على الأسعار التي تباع بها الخضر للمواطنين في ظل الإجراءات المتخذة مع استفحال جائحة كورونا.

وشدد الوزير على ضرورة التقيد بالأسعار وتجنب المضاربة ، مؤكدا أن الدولة سخرت كل إمكانياتها من أجل ضمان وصول السلع والمواد الغذائية بالأسعار المحددة ولاداعي للمضاربة. (واص)
090/105