تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الاتحاد العربي الكوبي يهنئ محمد السالك عبد الصمد بمناسبة تعيينه سفيرا مفوضا فوق العادة للجمهورية الصحراوية لدى كوبا

نشر في

هافانا (كوبا)، 17 مارس 2020 (واص) - هنأ الاتحاد العربي الكوبي الدبوماسي الصحراوي محمد السالك عبد الصمد (بولسان) بمناسبة تعيينه سفيرا مفوضا فوق العادة للجمهورية الصحراوية لدى كوبا .
وجاء في رسالة التهنئة " يسر الاتحاد العربي الكوبي ، ومجلس إدارته التنفيذية ، والمجتمع العربي المتواجد بكوبا ، أن يعربون عن أحر تحياتهم واصدق تهانيهم على تعيينكم سفيرا مفوضا فوق العادة للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية (SADR) ) في كوبا " ، متمنين لكم النجاح في أداء عملكم الدبلوماسي ، وتطوير العلاقات التاريخية للصداقة والتضامن والتعاون التي توحد وتميز الشعبين والحكومتين الصحراوية والكوبية ومؤسساتهم.
نتذكر وبإفتخار كبير - تقول الرسالة - أن كوبا و الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية أقاما علاقات دبلوماسية مثمرة في عام 1979 ، تلك العلاقات التي نحافظ على تنميتها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وتنمية كل الروابط الوثيقة التي توحد مؤسستنا مع تلك السفارة العربية المحترمة.
" إن الإتحاد العربي الكوبي وكل المنتمين له ، ليؤكدون جميعا تضامنهم الدائم مع الكفاح العادل لذلك للشعب الصحراوي وحقه الثالت في الحرية والاستقلال وسيادته على كامل أرضه" تقول الرسالة .
"ونحن كمجتمع عربي كوبي سنشعر بالفخر والسعادة في حال كانت الفرصة مواتية لاستقبالكم أو زيارتكم في مقركم، عند الاقتضاء " تختم الرسالة . (واص)
090/105