تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

محمد السالك عبد الصمد يقدم أوراق اعتماده للرئيس ميغيل دياز بصفته سفيرا مفوضا فوق العادة للجمهورية الصحراوية لدى كوبا

نشر في

هافانا (كوبا) 13 مارس 2020 (واص) - استقبل الرئيس الكوبي السيد ميغيل دياز اليوم الجمعة ، بمقر رئاسة الدولة في هافانا ، السفير الصحراوي محمد السالك عبد الصمد (بولسان) الذي قدم له أوراق اعتماده كسفير مفوض فوق العادة للجمهورية العربية الصحراوية لدى كوبا .
وأثناء المراسيم أكد الرئيس الكوبي تمسك بلاده بالموقف الثابت في دعم حق تقرير المصير للشعب الصحراوي، مجددا دعم الثورة الكوبية للنضال العادل للشعب الصحراوي. 
[[{"fid":"25730","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":480,"width":720,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وقال الرئيس ميغيل دياز "أود أن أعرب عن دعمنا وتضامننا غير المشروط مع قضيتكم العادلة، مقدما بالمناسبة تحياته لرئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي .  
من جهته السفير الصحراوي الجديد، أثنى على العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والجهود التي تبذلها كوبا في دعم القضية الصحراوية.
وحضر المراسيم إلى جانب الرئيس الكوبي وزير الخارجية الكوبي السيد برونو رودريغيز ، ورافق السفير الملحق عبد المجيد أحمدناه .
وكان السفير الصحراوي قد قدم نسخة من أوراق اعتماده في وزارة الخارجية الكوبية ، إلى السيدة انايانسي روذريكس كاميخو ، نائبة وزير الخارجية الكوبي يوم 10 مارس 2020
( واص ) 090/105.