موسى سلمى يستلم مهامه وزيرا للشباب والرياضة

الشهيد الحافظ ، 21 يناير 2020 (واص) - تحت اشراف الأمين العام للحكومة السابق سيد أحمد الطيب تسلم موسى سلمى مهامه كوزير للشباب والرياضة خلفا لاحمد لحبيب الذي عين أمينا عاما للحكومة، وذلك تطبيقا المرسوم الرئاسي الذي تم بموجبه تعيين الحكومة .

العملية التي حضرها الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالشؤون الاجتماعية السيد الداف محمد فاظل سلم بموجبها الوزير السابق للقطاع أحمد لحبيب عبدي إدارة الوزارة لخلفه موسى سلمى خلال اجتماع موسع ضم المديرين المركزيين والجهويين وإطارات الهيئة .

الأمين العام للحكومة السابق دعا خلال إفتتاحه لجسلة التسليم إلى ضرورة تقديم الخدمة المأمولة بما يقتضيه الواجب والمسؤوليات المضاعفة في واحد من أكثر القطاعات حيوية .

بدوره الوزير السابق في عرضه أكد على حجم التحديات التي تعتري العمل مبرزا أهميته التخصصية بتعدد مجالات فعله في ظل الحاجة الماسة إلى إيلاء العناية الكبرى لمجالات الشباب والرياضة والبحوث والدراسات وبرنامج عطل في سلام ، مقدما حصيلة عمله وطاقمه طيلة الفترة ما بين مؤتمرين .

وقبيل عملية الإستلام أشاد وزير الشباب والرياضة الجديد موسى سلمى بعمل المؤسسة وما قدمه سلفه خلال فترة إدارته للقطاع ، آملا تحقيق التقدم المأمول بما ينسجم ومقررات المؤتمر الخامس عشر للجبهة الشعبية نصا وروحا مع فسح المجال مفتوحا أمام مبادرات الإبداع والتشاركية . (واص)
090/105