رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التنزاني بمناسبة عيد استقلال بلاده

بئر لحلو 09 ديسمبر 2019 (واص) - هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، نظيره التنزاني السيد جون بومبي ماغوفولي بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة والخمسين لليوم الوطني لتنزانيا.

وأبرز رئيس الجمهورية في رسالة إلى السيد ماغوفولي "نيابة عن حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ، أود أن أتقدم إلى فخامتكم وإلى شعب جمهورية تنزانيا الاتحادية الشقيقة بأخلص تهانينا القلبية بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة والخمسين لليوم الوطني الذي تخلدونه في 9 من ديسمبر"  .

وأضاف السيد إبراهيم غالي أن الحدث "يجسد خمسة عقود من الحرية والديمقراطية في جمهورية تنزانيا الاتحادية ، وهي بلا شك مصدر فخر لشعب تنزانيا والتي امتازت أيضًا لعقود من السلام والاستقرار والازدهار والتقدم ، كما أنها تعتبر منارة وشمعة مشتعلة للأمل أضاءت الطريق الشاق والمؤلم في تاريخ الحروب التحريرية في إفريقيا ؛ ونحن على ثقة تامة بأنه سيظل كذلك بفضل قيادتكم الحكيمة".

وأكد رئيس الجمهورية ، على العلاقات السياسية والاجتماعية بين الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وجمهورية تنزانيا الاتحادية القوية والممتازة ، معربا عن أمله في تجديد الرغبة والتصميم على السعي دائمًا لزيادة تعزيز هذه العلاقات الأخوية لضمان السلام والوحدة والازدهار للشعبين ولجميع شعوب القارة.

( واص ) 090/100