تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يهنئ السيد هاغي جينغوب بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية ناميبيا

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 03 ديسمبر 2019 (واص) - بعث رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي رسالة تهنئة إلى السيد هاغي جينغوب بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية ناميبيا .
وقدم الرئيس ابراهيم غالي تهاني الشعب والحكومة الصحراوية للرئيس هاغي جينغوب وللشعب الناميبي على نجاح الإنتخابات الرئاسية .
نص الرسالة :
فخامة الرئيس و أخي العزيز
بالنيابة عن حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، أود أن أتقدم إلى فخامتكم وإلى شعب  ناميبيا بأحر التهاني الحارة بمناسبة إعادة انتخابكم في الانتخابات الأخيرة الناجحة والمتناغمة التي تشهد على حكمة ونضج شعبكم.
بالنسبة إلى قارتنا إفريقيا، تعد هذه الممارسة مصدر فخر لمؤسسات وشعب ناميبيا وتقدم نموذجًا للانتخابات السلمية والمنظمة والديمقراطية التي تجسد العديد من المكاسب والإنجازات التي حاربت منظمة الشعبية لجنوب غرب إفريقيا (اسوابو) من اجلها وكذا التي تحققت بفضلها و كذا يرجع الفضل إلى الرؤية الواضحة لقيادتها والتضحيات الجسيمة لمقاتليها المخلصين.
فخامة الرئيس,
في هذه المناسبة السعيدة ، أود أن أنقل لسعادتكم تهانينا المخلصة وتمنياتنا الحارة لمزيد من النجاح والازدهار لشعب ناميبيا المكافح ولرفاهية شخصيكم وسعادتكم.
العلاقات الطويل بين حزب اسوابو وجبهة البوليساريو منذ عدة عقود خلال السنوات الشاقة من حرب التحرر الوطني.
أود أن أغتنم هذه الفرصة لتجديد رغبتنا وتصميمنا الدائمين للعمل بشكل دائم على تعزيز هذه العلاقات الأخوية من أجل ضمان السلام والانسجام والاستقرار والازدهار لشعوبنا ووحدة الشعوب وتوطيد المؤسسات الناشئة في القارة الأفريقية.
أرجو أن تتقبلوا, فخامة الرئيس و أخي العزيز، اسمي آيات التقدير و الاحترام.
إبراهيم غالي
رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب
بئر لحلو 3 ديسمبر 2019
 . (واص) 090/105/500