وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الثانية لتفقد الوحدات القتالية المرابطة بقطاع التفاريتي المحررة

التفاريتي (الأراضي المحررة)، 24 نوفمبر 2019 (واص) - وصل مساء السبت عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب البلال إلى الناحية العسكرية الثانية بقطاع التفاريتي المحررة المحطة الثالثة في جولة تفتيشية تقوده وبعثة التفتيش المركزية إلى كافة نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي .

وكان في استقبال السيد الوزير فور وصوله مقر الناحية قائد الناحية العسكرية الثانية عضو الأمانة الوطنية حمة مالو وأركان الناحية، أين أدت له كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي التحية الشرفية.

ويرافق الأخ الوزير في جولته التفتيشية أركان وزارة الدفاع الوطني والمدراء المركزيين. ومن المنتظر أن يشرف عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني على تفتيش فيالق وكتائب الناحية العسكرية الثانية كما سيتفقد الآليات العسكرية ويترأس العديد من الاجتماعات مع قادة ومقاتلي جيش التحرير المرابط بالقطاع العملياتي التفاريتي المحررة. كما ستجري البعثة التفتيشية المرافقة للوزير جولة معاينة وتفقد على امتدادات المدريات المركزية. وتأتي الجولة في وقت تبقى فيه القوات المسلحة في كامل الاستعداد رهن إشارة القيادة السياسية للجبهة والدولة. (واص)

090/105.