مكتب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الـ 15 لجبهة البوليساريو يعقد اجتماعا لتقييم عمل اللجان الفرعية

09 يونيو ، 13 نوفمبر 2019 (واص) - عقد اليوم الأربعاء مكتب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الـ 15 لجبهة البوليساريو اجتماعا برئاسة رئيس اللجنة السيد خطري أدوه خصص لدراسة وتتقييم عمل اللجان الفرعية ودراسة المحطات المقبلة من برنامجها .

وأكد رئيس اللجنة في في تصريح لوسائل الإعلام أن "القواعد الشعبية والمناضلة والإطارات والكفاءات والشباب لهم الإسهام الكبير ويعول عليهم في بناء وإثراء عمل اللجنة" .

وأضاف أن المرحلة الماضية من عمل اللجنة كانت مهمة في تحصيل الكثير من الأراء  سواء من خلال اللجان الفرعية التي تم تشكيلها من طرف اللجنة الوطنية او من خلال المساهمات المفتوحة المقدمة من طرف الكفاءات والإطارات والجهات والشباب،  وأن كل ذلك - يضيف خطري أدوه - مكن اللجنة من إعداد أرضية للنقاش.

واشار كذلك إلى أن هذه المرحلة يعول عليها في الإثراء والإضافة والتعديل خاصة التعديلات المطلوبة في القانون الأساسي وبرنامج العمل الوطني.

عضو الأمانة الوطنية رئيس اللجنة أكد أن القواعد الشعبية والمناضلة والكفاءات الوطنية سيكون لهم الحضور البارز ويعول عليهم في الإسهام الكبير في البناء والإثراء مما سيمكن اللجنة في محاولاتها الجادة لإعداد الوثائق والمسودات التي ستقدم للندوة الوطنية التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للجبهة.

وإستعرض رئيس اللجنة الوطنية طبيعة عمل اللجنة في ظل إنعقاد الندوات السياسية في كافة الولايات والمؤسسات والجهات الوطنية والتي إنطلقت بالفعل في جزء منها على أن تستكمل في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة،  مؤكدا أن الغرض من الإجتماع هو الوقوف على تتمة المرحلة الماضية من العمل بعد نهاية الإجتماعات العامة.

وأكد خطري أدوه أن اللجنة ستجتمع في عمومها غدا الخميس وسيتم توزيع رئاسات الندوات في مختلف المواقع.  (واص)

090/105