تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

حركة التضامن الاوغندية مع الشعب الصحراوي تجدد مساندتها لكفاح الشعب الصحراوي حتى تحقيق الاستقلال

نشر في

كامبلا، 01 نوفمبر  2019 (واص)استقبل مساء اليوم الوفد الصحراوي المشارك في ندوة الحوار القضائي الافريقي المنعقدة بالعاصمة كامبلا، من طرف حركة التضامن الاوغندية مع الشعب الصحراوي، وحضر اللقاء السيد إيمانويل كلارك، رئيس حركة التضامن الأوغندية مع الشعب الصحراوي، والسيد بوب اتويني، عضو المكتب التنفيذي في الحركة، و السيد جون نقابيرانو، منسق المنظمة المستقلة لمنتدى عموم أفريقيا.
وخلال اللقاء، تم تبادل الاراء حول العمل التضامني للحركة الاوغندية وافاق برامجها في اطار التحسيس بالقضية الوطنية.من جانبه الوفد الصحراوي،  ثمن عاليا الاعمال التضامنية لحركة التضامن بالساحة الاوغندية  من خلال الانشطة التحسيسية والبيانات التضامنية ونشر القضية في وسائل الاعلام ، كما تم اطلاعهم على اخر التطورات المتعلقة بالقضية الوطنية والانتهاكات السافرة المغربية لحقوق الانسان والشعوب بالاراضي المحتلة من الجمهورية الصحراوية وموضوع الثروات الطبيعية وجدار الذل والعار المغربي.
رئيس حركة التضامن الاوغندية عبر تضامن الحركة والحكومة والشعب الاوغندي مع الكفاح المشروع للشعب الصحراوي حتى تحقيق النصر والاستقلال..
للاشارة، يتكون الوفد الصحراوي من السادة: ابراهيم بيلا الوكيل العام للجمهورية لدى المحكمة العليا وابا الحيسن رئيس اللجنة الصحراوية لحقوق الانسان والسيد علا سيداحمد عمار القائم بالاعمال لى السفارة الصحراوية باوغند
 120/ 090(واص)