رئيس الجمهورية يشرف على تخرج دفعة من المدرسة العسكرية للبنات

المدرسة العسكرية للبنات ، 20 أكتوبر 2019 (واص) - أشرف اليوم الأحد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي على تخرج دفعة من مدرسة الشهيدة الزعرة حمدي محمد عبد الرحمان العسكرية للبنات .

الدفعة التي حملت اسم الشهيدة صباح عثمان أحميدة، حضر مراسيم تخرجها إلى جانب رئيس الجمهورية أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والأركان العامة للجيش ووفود من مختلف المؤسسات والولايات.

وأبرزت قائدة المدرسة العسكرية للبنات السيدة أنوينة الدخيل  في كلمة لها نوعية التكوين العسكري والتخصصي الذي تلقته الدفعة المتخرجة في مختلف التخصصات، مغتنمة الفرصة لدعوة المتخرجات إلى رفع التحدي والتفاني في العمل كل من موقعها  خدمة للوطن .    

كما أشرف رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة على تسليم الشهادات للمتفوقات الأوائل من الدفعة تشجيعا لهن على التألق والتميز طيلة فترة التكوين.

الدفعة المتخرجة تلقت تكوينا خاصا ومميزا دام سنة تلقى خلالها المتربصات في مختلف التخصصات من تكوين أساسي وقاعدي (انضباط ، عقيدة ، قتال ، سلاح)، ونظام الخدمة في الجيش والهندسة والذخيرة إضافة إلى الجوانب التخصصية القارة من خلال البرنامج السنوي للمديرية المركزية للتدريب والمصادق عليه ضمن البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني في تخصصات الإدارة والإعلام الآلي ، الإشارة ، الصحة والخياطة .

واختتمت المراسيم باستعراض عسكري للدفعة المتخرجة على أنغام الموسيقى العسكرية ، إضافة إلى الرماية بالذخيرة بسلاح كلاشنكوف . (واص)

090/105.