المدير المركزي للشباب يلتقي نظيره ببلدية بيتوريا الباسكية

الباسك (اسبانيا)،15 أكتوبر 2019 (واص)- التقى المدير المدير المركزي للشباب السيد خليهنة محمد مصطفى اليوم برئيس قسم الشباب لبلدية بيتوريا بحضور ممثل الجبهة بالمنطقة وممثلي جمعية أصدقاء الجمهورية الصحراوية بمنطقة الابا.
وتناول اللقاء، المنعقد الذي جرى بمقر البلدية، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وتبادل وجهات النظر حول المخططات والسياسات الاستراتيجية الوطنية الكفيلة بتعزيز حضور الشباب وضمان مشاركته وتمكينه من المساهمة الفعالة في بناء المجتمع.
وخلال اللقاء، ثمن مدير الشباب الصحراوي الجهود المبذولة في سبيل دعم الشعب الصحراوي وقضيته العادلة، مؤكدا على ضرورة تمكين واشراك الشباب الصحراوي عبر توسيع دائرة حظوظه بالانفتاح على مختلف تواجداته في مخيمات اللاجئين والمناطق المحررة والمناطق المحتلة والمهجر.

من جهته، عبر الطرف الباسكي عن كامل ثقته في السلطات الصحراوية، واستعداده الدائم لتعزيز التعاون، مثمنا إهتمام الدولة الصحراوية بفئة الشباب وأهميته في عملية البناء والتحرير.
للاشارة، يقوم وفد عن وزارة الشباب والرياضة الصحراوية بزيارة عمل الى منطقة الابا الباسكية، يلتقي خلالها بعدد من المسؤولين والشركاء في مجال التعاون والصداقة، ويضم الوفد الوزاري كل من خليهنة محمد المصطفى المدير المركزي للشباب والسيد سيدي عثمان مدير مركز الشباب للإنتاج والخدمات بولاية السمارة.(واص)
090/105