تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجمهورية الصحراوية راع رسمي لمعرض أوغندا العالمي للتجارة

نشر في

كمبالا (اوغندا) 03 أكتوبر 2019 (واص)- تشارك الجمهورية الصحراوية عبر سفارتها في أوغندا بصفة راع رسمي في المعرض الأوغندي العالمي للتجارة الذي ينظم سنويا في العاصمة كمبالا من طرف الجمعية الأوغندية لأرباب الصناعة، في الفترة من 02 إلى 06 أكتوبر 2019.
ويمثل هذا المعرض العالمي فرصة هامة للشركات والمعامل الصغيرة لعرض منتجاتها وتسويقها في فضاء تنافسي، وبيئة وأجواء تساعد على تبادل التجارب والخبرات في مجالات التصنيع والتسويق والبيع والدعاية التجارية.
ويعتبر المعرض بالنسبة للدولة الصحراوية نافذة مفتوحة للتعاطي مع رواد المعرض على اختلافهم، لتقديم صورة لهم عن بعض المنتجات الصحراوية، ولكن بالأساس إطلاعهم على خلفيات القضية الصحراوية وما خاضه الشعب الصحراوي ويخوضه من كفاح من أجل إستكمال سيادته ونيل حريته، الشئ الذي لم يمنعه من أن يبدع ويحقق خطوات معتبرة في كل المجالات بما فيها الصناعة والتجارة.
كما شكل الحدث فرصة لطقم السفارة الصحراوية للتقرب من الوافدين والزوار للمعرض لمناقشة العديد من القضايا والأفكار التي تخص التجارة والصناعة وأيضا القضايا السياسية وقضايا القارة التي تتأثر ببعضها.
وتشارك الدولة الصحراوية إلى جانب العديد من الدول من مختلف القارات، خاصة كينيا، أوغندا، ماليزيا، سوريا، مصر، تايلند، باكستان والهند.
090/500/60 (واص)
[[{"fid":"23189","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":656,"width":768,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]