تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

" إرادة الشعوب لا تقهر وخاصة عندما تكون إرادة جماهير مؤمنة بحتمية النصر" (السفيرة الكوبية بالجزائر والجمهورية الصحراوية)

نشر في

بومرداس (الجزائر)، 27 يوليو 2019 (واص) - أكدت اليوم السفيرة الكوبية بالجزائر والجمهورية الصحراوية السيدة كلارا ماركاريتو بوليدو أن إرادة الشعوب لا تقهر وخاصة عندما تكون إرادة جماهير مؤمنة بحتمية النصر  .
وقالت الدبلوماسية ماركاريتو بوليدو في كلمة ألقتها اليوم في أشغال افتتاح الطبعة العاشرة من الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية ، أن صمود وإرادة الشعب الصحراوي وإيمانه بعدالة شعبه تجعله لا يفقد الأمل في حتمية النصر .
وأضافت " ونحن نخلد مناسبة 26 جويلية اندلاع الثورة الكوبية ننتهز هذه الفرصة لنجدد الدعم الكوبي اللامشروط للشعب الصحراوي وقضيته العادلة ، وهي مناسبة كذلك لتأكيد مواصلة البعثة الكوبية المتواجد بمخيمات اللاجئين والتي تضم أساتذة ودكاترة عملها هناك كنوع من التضامن مع القضية الصحراوية ".
كما جددت السفيرة الكوبية استعداد الشعب والحكومة الكوبية على مواصلة العلاقات التي تربطها بالدولة الصحراوية خاصة في مجال التعليم ، مؤكدة استمرار هذه العلاقات من خلال العناية التامة بكل الطلبة الدارسين بكوبا في مختلف الاختصاصات . (واص)
090/105.