خطري أدوه يهنئ السيدة ثاندي مودي بمناسبة انتخابها رئيسة للجمعية الوطنية لجنوب افريقيا

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 12 يونيو 2019 (واص) - بعث رئيس المجلس الوطني ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه رسالة تهنئة إلى السيدة ثاندي مودي بمناسبة انتخابها كرئيسة للجمعية الوطنية لجنوب افريقيا .

وجاء في رسالة التهنئة " نيابة  عن أعضاء المجلس الوطني الصحراوي للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وباسمي الخاص ، أود أن أتقدم إلي سعادتكم ومن خلالكم إلى شعب جنوب إفريقيا بتهانينا الحارة على انتخابكم كرئيسة للجمعية الوطنية لجمهورية جنوب إفريقيا" ، متمنيا لكم مزيدا من النجاح والإزدهار لشعب جنوب أفريقيا .

وأضاف خطري أدوه في رسالة التهنئة " أنا متأكد من أن خبرتكم ونجاحكم كرئيسة للمجلس الوطني للمقاطعات سيخفف من أعمالكم ومسؤولياتكم ، ومن المؤكد أن وجودكم علي رأس الهيئة التشريعية ستكون مفخرة للجمعية الوطنية لجمهورية جنوب إفريقيا ، كما أنها ستعزز من سمعة جنوب أفريقيا باعتبارها منارة وشمعة مشتعلة للحرية  لكل الشعوب ، مشيرا إلى أن  " وجودكم سيضمن استمرارية جنوب إفريقيا لأخذ شعلة التحرير  و رائدة  التضامن والتعاون الإفريقي و الدولي".

وأكدت الرسالة أن العلاقات السياسية والاجتماعية بين الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وجمهورية جنوب إفريقيا قوية وتعكس التحالف الطويل بين حزب المؤتمر الوطني الأفريقي وجبهة البوليساريو الذي وقف أمام اختبار الزمن و الشدائد  لعدة عقود و خلال السنوات الشاقة من حرب التحرير الوطني.

وعبر رئيس المجلس الوطني عن رغبته الدائمة للعمل على تعزيز هذه العلاقات الأخوية من "أجل ضمان السلام والانسجام والاستقرار والازدهار لشعبينا ولتعزيز مؤسستينا". (واص)

090/105.