رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء

الشهيد الحافظ 08 يونيو 2019 (واص) – ترأس اليوم رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، اجتماعا لمجلس الوزراء، و ذلك من اجل مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالشأن الداخلي و الخارجي.

و تطرق الاجتماع الى الوضعية السياسية و الأمنية، التحضير للاستحقاقات الوطنية القادمة ضمن البرنامج الصيفي، كما تطرق الى أخر المستجدات التي تشهدها القضية الوطنية.

و افتتح رئيس الجمهورية الاجتماع بكلمة أكد من خلالها على ضرورة مشاركة كافة المؤسسات الوطنية في البرنامج الصيفي و التجنيد لمواجهة الحرب النفسية التي ينتهجها العدو المغربي من اجل ثني الصحراويين عن كفاحهم العادل من اجل الحر ية و الاستقلال.

كما شدد الأمين العام لجبهة البوليساريو على ضرورة مواجهة كافة التحديات عبر كل تواجدات الجسم الصحراوي، على غرار ما يقوم به المواطنون الصحراويون في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية من خلال انتفاضة الاستقلال المباركة.

و دعا الى مواصلة الصمود و رفع التحدي و تقوية الجبهة الداخلية و تطوير النضال و مواجهة دسائس الأعداء، مشيرا الى أن الصحراويات و الصحراويين لن يتخلوا عن حقهم المشروع في الحرية و الاستقلال. (واص)

090/110