تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اختتام الطبعة الاولى للبطولة الوطنية لفئة "اصاغر - أواسط" لكرة القدم

نشر في

تندوف (الجزائر) 04 يونيو 2019 (واص)- اختتمت  أمس الاثنين بولاية تندوف الجزائرية بالملعب الشبه الأولمبي فعاليات البطولة الوطنية الأولى للفئات العمرية "اصاغر - اواسط" لكرة القدم، بحضور وزير الشباب و الرياضة السيد احمد لحبيب و ممثلين عن وزارة الشباب و الرياضة الجزائرية بتندوف، إضافة لاطارات من وزارة الشباب و الرياضة الصحراوية و ممثلين عن الهلال الأحمر الجزائري.
و خلال الحدث تم تكريم كافة الفرق الرياضة المشاركة من مختلف الولايات و المقدر عددهم ب عشرة فرق رياضية تنافست فيمابينها على مستوى وطني لازيد من شهر و نصف بعد الانتهاء من التصفيات الجهوية التي انطلقت مع افتتاح الموسم الرياضي جهويا.
و تأتي البطولة الوطنية كمحور من البرنامج السنوي للرياضة من أجل خلق فضاء رياضي تنافسي أخلاقي طويل المدى بين مختلف الفرق المشاركة، إضافة لكونها محطة تتيح الفرصة للقائمين على الرياضة من أجل تسليط الضوء على المواهب الرياضة الصاعدة التي ستشكل القاعدة الأساسية لمستقبل كرة القدم وطنيا.
و يعتبر الهلال الأحمر الجزائري و المفوضية السامية لغوث اللاجئين إضافة الى المديرية الوطنية للشباب و الرياضة بولاية تندوف من بين الفاعلين الأساسيين الذين كان لهم الأثر البارز في إنجاح هذه الطبعة الأولى من نوعها.
 ورغم التحديات التي واجهت الطبعة الاولى للبطولة الوطنية الأولى لفئة "اصاغر - أواسط" لكرة القدم ، إلا أنها اتسمت بالروح الرياضية العالية و المستوى الأخلاقي الرفيع بين مختلف الرياضيين و المسيرين و المشرفين على التحكيم الذين سهروا جميعا من أجل انجاح الحدث الرياضي. (واص)
090/110
[[{"fid":"20945","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":684,"width":912,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]