تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المشاركون في تخليد الذكرى الثالثة لرحيل الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز ينظمون وقفة تضامنية مع جماهير الأرض المحتلة

نشر في

الشهيد الحافظ ، 30 ماي 2019 (واص) - نظم اليوم الخميس المشاركون في تخليد الذكرى الثالثة لرحيل الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز وقفة تضامنية مع جماهير الأرض المحتلة ومع المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية.
الوقفة التي حضرها أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة وإطارات سامية في الدولة والجبهة ، تخللها تلاوة بيان الذي حمل فيه المشاركون المنتظم الدولي المسؤولية الكاملة تجاه الشعب الصحراوي ، مجددا استعداد الشعب الصحراوي التام لمواصلة المعركة التحريرية حتى تحقيق الهدف المنشود في الحرية والاستقلال وبناء الدولة الصحراوية .
كما طالب البيان الختامي كذلك المجتمع الدولي بممارسة المزيد من الضغط على الدولة المغربية من أجل الانصياع للشرعية الدولية .  
[[{"fid":"20861","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":480,"width":640,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
كما شهدت الوقفة ترديد شعارات تضامنية مع نضالات الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة ورفع صور المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية وشعارات مطالبة برص الصفوف والمقاومة حتى تحقيق النصر. (واص)
090/105.