تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

قمة "صادك" : عرض شريط قصير حول كفاح الشعب الصحراوي

نشر في

بريتوريا 25 مارس 2019 (واص)- تم اليوم عرض شريط قصير خلال افتتاح اشغال القمة التضامنية مع الجمهورية الصحراوية و التي تنظمها المجموعة الانمائية لدول جنوب القارة و المعروفة اختصارا ب"صادك"، تطرق الى مسيرة كفاح الشعب الصحراوي منذ الاجتياح المغربي.
و يعتبر هذا الشريط الوثائقي بطاقة تعريفية اطلع من خلالها المشاركون في القمة على اهم المراحل التي مر بها كفاح الشعب الصحراوي و كذا المراحل التأسيسية للجمهورية الصحراوية و التجربة التي خاضها الشعب الصحراوي في بناء مؤسسات و مرافق الدولة الصحراوية منذ تأسيسها بتاريخ 27 فبراير 1976.
كما عرض الشريط عدد من الصور التي تلخص المعاناة و الماسي التي مر بها الشعب الصحراوي إبان فترة الاجتياح المغربي الى يومنا هذا. (واص)
مبعوث "واص" الى بريتوريا
[[{"fid":"20010","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]