تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مسؤول أمانة التنظيم السياسي يشرف على عملية تسلم مهام القيادة الجديدة لاتحاد النساء الصحراويات

نشر في

ولاية بوجدور ، 12 مارس 2019 (واص) - أشرف اليوم الثلاثاء ، مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد حمة سلامة على عملية تسلم المهام بين القيادة الجديدة والقديمة لاتحاد النساء الصحراويات .
العملية التي جرت بمقر الإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية بولاية بوجدور ، حضرها المدير الوطني المكلف بإدارة المنظمات الجماهيرية والمجتمع المدني موسى سلمى والمكتب التنفيذي القديم والجديد .
مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، وفي كلمته بالمناسبة ، شكر الأمينة العامة المنتهية عهدتها فاطمة المهدي على الدور الذي لعبته خلال فترة ترأسها للاتحاد والجهود التي بذلتها من أجل التعريف بالقضية الصحراوية العادلة والدور الهام للمرأة الصحراوية في مختلف المجالات .
وهذا - يضيف حمة سلامة - من خلال إثارتها لدور المرأة الصحراوية في معركة التحرير والبناء من خلال مشاركتها في المنتديات القارية والدولية .  
كما شكر القيادة الجديدة للإتحاد ، متمنيا لها التوفيق في أداء مهامها من أجل الارتقاء بالمنظمة النسوية .
[[{"fid":"19793","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":253,"width":301,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وكان المؤتمر الثامن لإتحاد النساء الصحراويات  الذي التأمت أشغاله نهاية شهر فبراير الماضي  بولاية أوسرد ، انتخب مينتو لرباس سويدات أمينة عامة للإتحاد لعهدة مدتها أربعة سنوات وكذا مكتب تنفيذي . (واص)
090/105.