والي الوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ : إشادة بالمجهود المبذول في حملة النظافة ودعوة للشركاء للإنخراط في العملية بفعالية

الشهيد الحافظ ، 07 فبراير 2019 (واص) - أشاد اليوم الخميس ، والي الوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ السيد حمة محمد سالم كوري ، بالمجهود المبذول في حملة النظافة التي شملت الولاية يومي الأربعاء والخميس .

حمة محمد سالم كوري وفي تصريح خص به وكالة الأنباء الصحراوية ، أشاد بالمجهود المبذول في حملة النظافة التي شملت الولاية يومي الأربعاء والخميس ، مثمنا تعاطي كافة الجهات والمؤسسات وبعض الولايات التي ساهمت  في حملة النظافة بألياتها المتواضعة. 

ودعا والي الوحدة السياسية والإدارية بالمناسبة كل الشركاء للإنخراط في الحملة ، مشيدا بضرورة تكاثف كافة الجهود من طرف المؤسسات المعنية لحماية البيئة لتفادي التأثيرات السلبية على صحة المواطن .

وشدد السيد الوالي على ضرورة إيجاد أليات كفيلة بضمان نقل النفايات إلى المكان المخصص لها تجنبا لحرقها في مكانها،  تفاديا للآضرار التي تنجم عن ذلك .   

إلى ذلك شهدت ولاية الشهيد الحافظ يومي الأربعاء والخميس حملة نظافة عامة شملت القطاعات المختلفة للولاية للتخلص من القمامة المتناثرة بالولاية ، وتعتبر هذه الحملة جزء من برنامج شامل للنظافة شمل جميع الولايات والمؤسسات الوطنية .(واص)

090/105.