رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا

كناريا ( إسبانيا ) 02 فبراير 2019 (واص) - شهدت جزيرة تينيريفي الكنارية اليوم السبت ، تنظيم ندوة لرابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تمخض عنها تجديد فرع الرابطة بمقاطعة كناريا.

الندوة حضرها عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد الطلبة السيد مولاي أمحمد إبراهيم إلى جانب السيد حمدي منصور ممثل جبهة البوليساريو بكناريا وكذا الأمين العام لرابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا السيد محمد أحنيني سعيد وممثلة جمعية الجالية الصحراوية وعدد من الشباب والطلبة بكناريا.

وشهدت الندوة تقديم شروح للحضور حول أهداف وإستراتيجيات الرابطة لفائدة الشريحة العريضة من مجتمعنا "الشباب والطلبة" وضرورة إشراكهم في العمل الوطني وتحمل جزء من المسؤولية في ترقية العمل والنهوض بدور الجالية الصحراوية بإسبانيا عموما ، ليتم بعدها فتح نقاش ومداخلات لمجموعة من الشباب والطلبة الذين ثمنوا عاليا الجهود المبذولة في هذا المجال وتعهدوا بمواصلة العمل على لعب دور فعال لأجل خدمة قضيتنا العادلة.

الحضور وضع الثقة في الشاب سلامو الكنتي جودة ممثلا لفرع مقاطعة كناريا لرابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا ، والذي شكر الحضور على وضع الثقة في شخصه ودعا جميع الشباب والطلبة لرص الصفوف والانخراط في العمل الوطني حتى تحقيق كل الأهداف والإستراتيجيات المسطرة.

وفي ختام الحدث ، نظم الحاضرون وقفة تضامنية مع جماهير الأرض المحتلة والطلبة بالمواقع الجامعية المغربية الذين يتعرضون للعديد من الانتهاكات والتي كان آخرها الترحيل القسري للطالب والمناضل الحسين البشير إبراهيم والتنديد بتسليمه لسلطات الاحتلال المغربي.

( واص ) 090/100