تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يعزي نظيره الكيني في ضحايا الهجوم الإرهابي

نشر في

بئر لحلو ، 17 يناير 2019 (واص) بعث رئيس  الجمهورية الأمين العام  لجبهة البوليساريو  السيد ابراهيم غالي رسالة تعزية الى نزيره الكيني السيد اهورو كنياتا اثر  الهجوم الإرهابي الذي وقع  في كينيا يوم الثلاثاء ، معربا عن تضامن الشعب الصحراوي  مع عائلات الضحايا ومع شعب كينيا الشقيق. 
نص الرسالة :
فخامة السيد اهورو كنياتا                                     16 يناير 2019
رئيس جمهورية كينيا
نيروبي
فخامة الرئيس و اخي العزيز,
ببالغ الحزن علمت بالهجوم الإرهابي الجبان الذي وقع في بلدكم يوم الثلاثاء 15  يناير. أود أن أعرب عن إدانتي الشديد لهذه الأعمال و عن تضامننا مع عائلات الضحايا ومع شعب كينيا الشقيق.
 كما أود أن أنقل إليكم رفض الشعب الصحراوي لتلك الأعمال البغيضة وعن أمنياته الصادقة لمزيد من الازدهار وتشجيعه للشعب الكيني في مساره التنموي.
وإذ أكرر تضامني ودعمي الكامل في هذه اللحظات الصعبة ، أرجو أن تقبلوا ،فخامة الرئيس و آخي العزيز, أسمى آيات التقدير و الاحترام .
ابراهيم غالي
رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
بير لحلو
[[{"fid":"18940","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":450,"width":600,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
120/ 090