تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

قسم الإعلام والثقافة بإتحاد النساء ينظم الملتقى الفكري العشرين

نشر في

ولاية بوجدور ، 25 ديسمبر 2018 (واص) -  نظم اليوم الثلاثاء قسم الإعلام والثقافة  بإتحاد النساء الملتقى الفكري العشرين تحت  شعار" المرأة الصحراوية أصالة هوية و تمييز "، وذلك بحضور رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة ومناضلات من اتحاد النساء من مختلف الولايات والمؤسسات الوطنية .  
واستهل الحدث بكلمة لمديرة مركز الإعلام والتوجيه بالإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية ومديرة مركز الشهيدة النعجة عالي  الرعبوب بركة التي ثمنت المبادرة التي جاءت للوقوف على المكاسب والإنجازات التي حققتها المرأة الصحراوية في كل مراحل الكفاح الوطني كونها رمز للصمود والتحدي وفي كل جوانب الحياة على غرار الصحة، التعليم ،الإدارة ،الإعلام وغيرها" .
[[{"fid":"18688","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":360,"width":480,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وتخلل الملتقى أشرطة  حول تجربة المرأة الصحراوية الرائدة خلال حرب التحرير وفي شتى مجالات  بناء الدولة الصحراوية وكذا الدفاع عن حقوق الشعب الصحراوي وما تتعرض له المرأة الصحراوية من تعذيب وتنكيل بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب .
هذا بالإضافة إلى محاضرات تقدمها نساء  صحراويات تتناول مسيرة المرأة و تميزها وأصالتها و هو شعار هويتها التي تميزها عن نساء المعموره . (واص)
090/105.