الإتحاد العام للعمال الصحراويين يثمن المكاسب التي حققها الشعب الصحراوي في مختلف الواجهات

الشهيد الحافظ 16 ديسمبر 2018 (واص) - ثمن اليوم الأحد الإتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب المكاسب المحققة في مختلف الواجهات بفضل صمود وتضحيات الشعب الصحراوي .

الإتحاد وفي اجتماع لمكتبه التنفيذي اليوم برئاسة عضو الأمانة الوطنية ، الأمين العام لإتحاد العمال السيد سلامة البشير ، ثمن مكاسب الشعب الصحراوي المحققة ،  داعيا بالمناسبة عمال وعاملات جبهة البوليساريو الى التجند الدائم بغية انجاح البرامج والاستحقاقات المقبلة .

وخلال الإجتماع وقف المكتب التنفيذي على تقييم السنة على المستوى الداخلي و الخارجي وأهم الإنتصارات على الساحة الوطنية و الدولية بصفة عامة وفي إتحاد العمال بصفة خاصة .

الاجتماع مكن اعضاء المكتب التنفيذي من تقييم السنة الفارطة و الاستشراف للسنة القادمة ،  كما كان فرصة وقفة من خلالها اعضاء المكتب على سير برامج المنظمة .

وفي ختام الاجتماع، حيأ المكتب كافة القوى العمالية الحية في مخيمات العزة و الكرامة و في المناطق المحتلة و المهجر و الشتات و الريف الوطنى، مثمنا الصمود الأسطوري للشعب الصحراوي خلال أكثر من أربعة عقود .  

وعبر المكتب التنفيذي عن عرفانه للجهود التي يبذلها أبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي في الدفاع عن خرمة الوطن وحمايته نحو استكمال السيادة الوطنية .

كما تطرق الإجتماع إلى صمود ومقاومة ونضالات جماهير شعبنا في الأرض المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية ، مجدداً المطالبة بإطلاق سراح معتقلي اقديم إيريك  ومجموعة الصف الطلابي" رفاق الولي" وجميع المعتقلين السياسيين الصحراويين في السجون المغربية ورفع الحصار عن الأراضي المحتلة ووقف النهب المغربي للثروات الطبيعية الصحراوية. (واص)

090/110