تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اختتام دورة تكوينية حول المسح غير التقني و التقني في مجال مكافحة الألغام

نشر في

الشهيد الحافظ 27 نوفمبر 2018 ( واص ) - أختتم اليوم الثلاثاء المكتب الصحراوي لتنسيق الأعمال المتعلقة بالألغام (SMACO) دورة تكوينية حول المسح غير التقني و التقني في مجال مكافحة الألغام بالتعاون مع المنظمة الدولية المختصة Hope Foundation.
ونظم حفل اختتام الدورة بمقرالمكتب في الشهيد الحافظ بحضور كل من عضو الأمانة الوطنية، كاتب الدولة للتوثيق و الأمن ابراهيم أحمد محمود، وعضو الأمانة الوطنية وزير البناء و إعمار الأراضي المحررة سالم لبصير، وزير المياه و البيئة ابراهيم المخطار بومخروطة و وزير التجارة محمد مصطفى التليميدي،  بالإضافة إلى بعض المدراء المركزيين من مختلف الوزارات. 
[[{"fid":"18142","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":607,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
و شهدت المناسبة أيضا حضور وفد عن منظمة Hope Foundation ممثلة بالمدير التنفيذي كالاس فدريكو، ومسؤول تعبئة الموارد كارلوس الفونسوا  و مسؤؤول برامج مكافحة الألغام في المنظمة اليساندروا مانشيني .
و تم خلال الحفل تسليم الشهادات على المشاركين في الدورة من إطارات عاملين في مجال مكافحة الألغام، بالإضافة الى طاقم المكتب و أفراد من نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي.
وكانت الدورة قد أنطلقت في الـ 05 نوفمبر 2018 مركزة على مواضيع خاصة بالمسح  غير التقني و التقني بالإضافة إلى الربط المجتمعي.( واص )
090/105.