تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء

نشر في

الشهيد الحافظ 26 نوفمبر 2018 (واص) - ترأس رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي اليوم الاثنين اجتماعا لمجلس الوزراء.
الاجتماع يتناول جملة من النقاط أبرزها مستجدات القضية الوطنية قبل أيام من جولة المفاوضات المزمع تنظيمها مطلع شهر ديسمبر القادم ، إلى جانب الزيارات المرتقبة للعديد من الوفود الأجنبية إلى مؤسسات الدولة الصحراوية ومخيمات اللاجئين الصحراويين.
كما سيناقش اجتماع مجلس الوزراء التحضير لافتتاح الدورة الخريفية للمجلس الوطني الصحراوي في 28 نوفمبر الجاري والخطة الجديدة للعمل ابتداء من شهر ديسمبر ، وكذا الوضعية الأمنية الراهنة والتصدي لمؤامرات العدو المغربي.
( واص ) 090/100
[[{"fid":"18108","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1373,"width":4512,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]