جمعية كنوز الجزائرية تشرع في زيارة تضامن إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين

الشهيد الحافظ (مخيمات اللاجئين الصحراويين) ،09نوفمبر 2018(واص)-شرعت أمس الخميس جمعية كنوز الثقافية والسياحية والصناعات التقليدية الجزائرية في زيارة تضامن الى مخيمات اللاجئين الصحراويين .

وقد استقبل أعضاء جمعية كنوز الجزائرية بمقر اتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب أين كان في استقبالهم الأمين  العام لإتحاد الحرفيين الصحراويين السيد سعيد سيد أحمد وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد العمال السيد سامو أحمد سالم نيابة عن الأمين العام لاتحاد العمال  الصحراويين .

وتمحور  اللقاء حول سبل تطوير العمل المشترك في عديد ميادين الصناعة التقليدية والحرف  بين جمعية كنوز الجزائرية و إتحاد الحرفيين الصحراويين ، أين  ثمن أعضاء الوفد الجزائري الزيارة  التي تقودهم إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين

وفي السياق ذاته ، فقد شرع وفد الجمعية الجزائرية في زيارة إلى  مقر  جمعية أولياء المعتقلين و المفقودين الصحراويين(افابريديسا)، أين تلقى شروحات مفصلة حول الانتهاكات المغربية الجسيمة ضد المواطنين  الصحراويين بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب وبالمواقع الجامعية المغربية .

وقد التقى الوفد في ختام زيارته  مع عضو الأمانة الوطنية للجبهة  مسؤول أمانة التنظيم السياسي  السيد  حمة سلامة كما قادته زيارة إلى المتحف الوطني للمقاومة.(واص).

090/097