الجمهورية الصحراوية تشارك في الطبعة الـ 23 للصالون الدولي للكتاب بالجزائر

الجزائر ، 04 نوفمبر 2018 (واص) - تشارك الجمهورية الصحراوية  في الصالون الدولي للكتاب بالجزائر العاصمة للسنة الرابعة على التوالي، بالعديد من العناوين التاريخية والثقافية والسياسية والحقوقية والأدبية ، التي تتناول في مجملها كفاح الشعب الصحراوي ومسيرته النضالية الطويلة ضد  الاستعمار الاسباني والاحتلال المغربي .

الطبعة الثالثة والعشرين لهذه السنة  تميزت بإصدارات جديدة لدار لارمتان الصحراوية حول التاريخ  والسياسة والثقافة ، ومن المقرر آن يتم تقديم بعض هذه الإصدارات على هامش هذه التظاهرة الثقافية الكبيرة، حيث كان للسفير الصحراوي  بالجزائر  السيد عبد القادر الطالب عمر  زيارة للمعرض، أين  أطلع على أهم الإصدارات الجديدة لدار لارمتان الصحراوية.

وتشارك في هذه الطبعة التي تحضرها الجمهورية الصحراوية للمرة العشرين أكثر من أربعين دولة و التي تمتد إلى العاشر من الشهر الجاري ، كما  يشارك عدد من الكتاب العالمين في هذه الطبعة منهم الحائز على جائزة نوبل للآداب .

وخلال أسام الصالون  سينشط  كتاب وروائيون  ومؤرخون  لقاءات  مع الجمهور حول العديد من المواضيع الثقافية المتنوعة،كما  تعتبر دولة الصين الشعبية ضيف شرف لهذه الطبعة . (واص)

090/105 .