تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير التعاون يختتم زيارته لالمانيا

نشر في

برلين (المانيا)، 27 أكتوبر 2018 (واص) - اختتم اليوم السبت وزير التعاون في الحكومة الصحراوية السيد بلاهي السيد زيارة العمل التي قادته الى المانيا ، اين استقبل بمقر الخارجية الالمانية من طرف مدير شمال افريقيا والشرق الأوسط .  
الزيارة مكنت الوزير من دراسة الوضع الراهن والعلاقات الثنائية ، حيث استقبل في منطقة بريمن في مقر الرئاسة من لدن رئيس منطقة ابريمن السيد كارستن سيلينغ ، كما جمعه لقاء مع نائبة الرئيس السيدة سولمث دوكان ومسؤولة العلاقات الخارجية في البرلمان.
وتناولت المباحثات المباحثات تناولت اخر تطورات الصحراء الغربية والعلاقات الثنائية والوضع الانساني في مخيمات اللاجئين  الصحراويين. 
[[{"fid":"17559","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1200,"width":1599,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
كما كانت لوزير التعاون  كانت عدة أنشطة بمنطقة ساكسونيا شملت لقاء مع برلمانيين وحضور أمسية عرض فيلم عن كفاح الشعب الصحراوي والوضعية المزرية لحقوق الإنسان في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية.   (واص)
090/105.