رئيس الجمهورية يستقبل وفدا من جزر الكناري

الشهيد الحافظ (مخيمات اللاجئين الصحراويين)،14 سبتمبر 2018 (واص) - استقبل اليوم الجمعة بمقر الرئاسة رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، وفدا هاما  من جزر الكناري الذي تقوده  هذه الأيام زيارة عمل وتضامن  إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين  .

وخلال اللقاء الذي جرى بحضور وزير الشؤون الخارجية  السيد محمد سالم ولد السالك ، ثمن رئيس الجمهورية الزيارة التي تقود الوفد الكناري لمخيمات اللاجئين الصحراويين،  معربا عن كامل امتنان الشعب الصحراوي لمواقف التضامن والمؤازرة  التي ما فتئت تقدمها جمعيات الصداقة والتضامن بالجزر الكناري مع كفاح  الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.

وأطلع الرئيس ابراهيم غالي الوفد الكناري على اخر تطورات القضية الوطنية والمكاسب التي حققها الشعب الصحراوي على الصعيدين الوطني والدولي ، مؤكدا أنه سيواصل نضاله حتى تحقيق أهدافه الوطنية المشروعة  التي قدم من أجلها التضحيات الجسام والمتمثلة في تحقيق  الحرية والاستقلال على كامل تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .

وفي السياق ذاته،يضم الوفد مختلف ممثلي البلديات والمقاطعات  وكذا عديد تشكيلات الأحزاب السياسية وممثلي جمعيات التضامن مع الشعب الصحراوي بجزر الكناري

للاشارة ،فقد  زار الوفد الكناري  العديد من المؤسسات الوطنية ، أين وقف على كيفية سير البرامج بها وتجربة الدولة الصحراوية الرائدة  في كافة الميادين . (واص)

090/97.