تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجمهورية الصحراوية تشارك في أشغال المنتدى 12 لمنطقة التجارة الحرة القارية بلوساكا

نشر في

لوساكا (زامبيا)، 14 سبتمبر 2018 (واص)- شارك وفد عن الجمهورية الصحراوية في أشغال المنتدى 12 لمنطقة التجارة الحرة القارية بالعاصمة الزامبية، لوساكا، في الفترة من 10 إلى 15 سبتمبر الجاري رفقة ممثلين عن بقية بلدان الإتحاد الأفريقي.
وعكف المشاركون خلال هذا الإجتماع على دراسة قضايا تتعلق بالتجارب القطرية في الانتقال من النظام المنسق لعام 2012 إلى نظيره المعتمد سنة 2017، بالإضافة إلى الاستماع إلى عروض حول طرائق التجارة في السلع، وجدولة الالتزامات التعريفية، والعروض التعريفية في منطقة التجارة الحرة القارية.
كما شارك الوفد أيضا في الاجتماع الثامن لمجموعة العمل الفنية المعنية بقواعد المنشأ لمنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية، حيث خصص هذا الاجتماع لدراسة بعض القضايا العالقة في الملاحق المتعلقة بقواعد المنشأ لمنطقة التجارة الحرة القارية.
وشارك عن الجمهورية الصحراوية كل من السيد الزين محمد سيد أحمد، والمستشار بوزارة الخارجية، ماء العينين لكحل. (واص)
090/105.
 
[[{"fid":"16803","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":521,"width":739,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]