تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وفد صحراوي يشارك في اجتماع اللجة الافريقية لاتحاد الشبيبة الاشتراكية العالمية

نشر في

تونس 14 سبتمبر 2018 (واص) - شارك وفد صحراوي يمثل منظمتي اتحاد الشبيبة واتحاد الطلبة ، في اجتماع اللجنة الافريقية لاتحاد الشبيبة الاشتراكية العالمية " اليوزي"  الذي افتتحت اشغاله رسميا اليوم الجمعة بالعاصمة التونسية .
واستهل  حفل افتتاح الاجتماع  بكملة للسيدة آنى بيرتشالافى الأمينة العامة للشبيبة الإستراكية العالمية" اليوزي"، التي رحبت بالوفود المشاركة في هذا الحدث، معربة عن شكرها لحزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات التونسي على حسن الضيافة حفاوة الإستقبال.
من جهته السيد الدكتور خليل الزاوية رئيس الحزب عن سعادة الحزب بإحتضان هذا التجمع الشباني الذي سيبقى من أهم المحطات التاريخية في تاريخ الحزب، كما قدم الياس الفخاخ رئيس المجلس الوطني للحزب نبذة تاريخية مختصرة عن عمل الحزب .
السيد كمال القرقوري الكاتب العام للحزب، وضع المشاركين في هذا الاجتماع في صورة آخر التطورات السياسية والإجتماعية التي يعيشها الشباب التونسي، ومساعي الحكومة التونسية لتوفير الفضاء الملائم أمام الشباب التونسي من أجل الإنخراط في العمل السياسي والإجتماعي لتونس.
للإشارة فإن الوفد الصحراوي يضم كل من مسؤول العلاقات الخارجية في الشبيبة الصحراوية حمدي عمار، ونائب رئيس اليوزي عن الشبيبة الصحراوية الأخت مينتو لارباس، ونائب الأمين الجهوي للشبيبة الصحراوية بولاية آوسرد هندو مني الولي، وممثل إتحاد الطلبة الصحراويين الأخ السالك هيبة بلح. (واص)
090/105.