تواصل أشغال المؤتمر الثالث لإتحاد الطلبة الصحراويين بولاية الداخلة

ولاية الداخلة (مخيمات اللاجئين الصحراويين)،25 أغسطس 2018(واص)- (واص) –تتواصل أشغال المؤتمر الثالث لإتحاد الطلبة الصحراويين لليوم الثاني على  التوالي بعرض ومناقشة القانون الأساسي وبرنامج العمل الوطني والرسائل والتوصيات.

وقد تناول المشاركون في المؤتمر بالدراسة والتحليل والنقاش البناء وضعية الشباب الصحراوي ورهاناته وطموحاته مع إثراء الوثائق الأساسية للمؤتمر (القانون الأساسي برنامج العمل، الرسائل والتوصيات والبيان الختامي)

وقد  ألح المشاركون خلال المناقشات على ضرورة بذل المزيد من الجهد بفئة الشباب ودعمها في تبؤ مكانتها الريادية في المجتمع وإدماجها في تقوية هياكل ومؤسسات الجبهة الشعبية والدولة الصحراوية والحفاظ على وحدته والتحامه تحت لواء الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب حتى دحر الاحتلال وتحقيق الاستقلال الوطني.

للإشارة،تتواصل   أشغال المؤتمر الثالث لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب مؤتمر الشهيد بلاهي سويدي محمد أحمد والمنظم تحت شعار "الطلبة الصحراويون .. استمرار في العطاء لربح معركة التحرير والبناء" بولاية الداخلة أيام 26،25،24 أغسطس 2018 ، بحضور أكثر 500 مندوب يمثلون  امتدادات المنظمة الطلابية ووفد من المناطق المحتلة وبحضور أكثر من 150 مدعو. .

(واص)090/97