تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ولاية الداخلة وفرت كافة الامكانيات لانجاح المؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الصحراويين (السالك بابا حسنة)

نشر في

 ولاية الداخلة (مخيمات اللاجئين الصحراويين)،25 أغسطس 2018(واص)- (واص) - أكد عضو الأمانة الوطنية والي ولاية الداخلة السيد السالك بابا حسنة ، على ان الولاية سهرت على توفير كافة الامكانيات المادية و المعنوية من اجل انجاح المؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الصحراويين.
وأبرز والي ولاية الداخلة في تصريح ل(واص)، أن الولاية وفرت كامل الظروف عشية انعقاد الحدث من استقبال  ونقل وتأمين وغيرها للمشاركين في المؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الصحراويين .
و قد انطلقت مساء أمس الجمعة بولاية الداخلة  أشغال المؤتمر الثالث لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، بحضور  رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو, السيد إبراهيم غالي وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني،  بالإضافة إلى أكثر 500 مندوب يمثلون  امتدادات المنظمة الطلابية ووفد من المناطق المحتلة وبحضور أكثر من 150 مدعو يمثلون منظمات طلابية دولية تربطها .
كما ستتواصل اليوم الثاني من أشغال المؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الصحراويين مؤتمر الشهيد بلاهي سويدي محمد أحمد والمنظم تحت شعار "الطلبة الصحراويون .." استمرار في العطاء لربح معركة التحرير والبناء" بولاية الداخلة أيام 24،25،26 أغسطس 2018بتنظيم ندوة دولية وكذا توزيع عمل اللجان.(واص).
090/97