تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يهنئ الرئيــس الموريتاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة) 21 غشت 2018 (واص)- هنأ  رئيس الجمهورية السيد ابراهيم غالي  نظيره  الموريتاني السيد محمد ولد عبــد العــزيــز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متقدما له وللشعب الموريتاني الشقيق بأطيب التهاني وأصدق الأماني.
نص الرسالة :
بئر لحلو، 8 من ذي الحجة 1439هـ، الموافق لـ 19 أغسطس 2018م
فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز
رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية
انواقشوط
فخامة الرئيس،
مع حلول عيد الأضحى المبارك ، فإنني، باسمي الشخصي وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، أتقدم إلى فخامتكم، ومن خلالكم إلى الشعب الموريتاني الشقيق، بأحر التهاني وأطيب التمنيات، راجياً المولى عز وجل أن يعيده على فخامتكم بموفور الصحة ومزيد التوفيق، ولبلدكم وشعبكم الشقيق بمزيد التقدم والرقي والازدهار.
فخامة الرئيس والأخ العزيز،
إن الأمة الإسلامية جمعاء لتتوقف اليوم عند هذا اليوم المبارك، بكل ما يحمله عيد الأضحى من معاني ومقاصد سامية، تروم زرع السلام والتسامح والإخاء ونبذ الفرقة والضغينة والعدوان. وإننا في الجمهورية الصحراوية لعازمون ومصممون على تكريس هذه القيم والمثل، بما يضمن إحقاق العدل والسلام في أمتنا وفي العالم أجمع.
إنني أغتنم هذه المناسبة لأجدد لفخامتكم حرصنا وإصرارنا على تعميق علاقات الأخوة والجوار والتعاون والتنسيق بين بلدينا الشقيقين، بما يجسد طموحات شعبينا وشعوب المنطقة في استتباب السلم والأمن والاستقرار والتنمية والازدهار.
عيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير.
وتقبلوا، فخامة الرئيس، أسمى آيات التقدير والاحترام.
إبراهيم غالي،
رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
الأمين العام لجبهة البوليساريو
 (واص) 120/090