تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير الصحة العمومية : اختتام النسخة الرابعة من الحملة التحسيسية حول الثقافة الصحية

نشر في

الشهيد الحافظ 11 غشت 2018 (واص) – أشرف اليوم السبت وزير الصحة العمومية السيد محمد لمين ددي على اختتام النسخة الرابعة من الحملة التحسيسية حول الثقافة الصحية ، وذلك بحضور المدراء المركزيين والجهويين للوزارة و أعضاء الفريق التحسيسي من اتحاد الطلبة .
وشهد حفل اختتام النسخة الرابعة التي حملت هذه السنة شعار " التوعية الصحية مسؤولية جماعية " عرض شريط مصور عن الحملة التحسيسية وكذلك تلاوة تقرير عام عن الحملة بالإضافة لعرض اشرطة مصورة حول اضرار البلاستيك وخطر الاستعمال الخاطئ للأدوية.
كما عرف حفل الاختتام توزيع شهادات تقديرية على الفريق التحسيسي من اتحاد الطلبة تثمينا لمجهوداته في نشر الثقافة الصحية بين المواطنين في الفترة من 14 جويلية الى غاية 11 اوت 2018 .
تجدر الإشارة،  إلى أن النسخة الرابعة من الحملة التحسيسية تناولت مواضيع صحية هامة من قبيل داء الكلب وخطره على صحة الإنسان ، البرنامج الشامل لصحة الطفل الصحراوي ، الاسهال الحاد عند الاطفال المتابعة الصحية للمراءة الحامل، المخدرات واضرارها على صحة الفرد والمجتمع ، الاضطرابات النفسية ، أمراض الجهاز الهضمي الأكثر انتشاراً ، للتعايش مع الأمراض المزمنة.  (واص)
090/105.