تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يشرف على حفل تكريم المتفوقين في شهادات البكالوريا

نشر في

الشهيد الحافظ (مخيمات اللاجئين الصحراويين )،08 غشت 2018 (واص) - أشرف اليوم الأربعاء بوزارة الثقافة الصحراوية رئيس الجمهورية ،الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد  إبراهيم غالي  على حفل تكريم  الطلبة المتفوقين في  امتحانات شهادة البكالوريا للموسم الدراسي 2018/2017، بحضور أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني  والدستوري ، وكذا إطارات سامية في الدولة.
 وهنأ رئيس الجمهورية في كلمته بالمناسبة كافة  الطلبةَ الصحراويينَ الذين تمكنُوا من الحُصولِ على شهادةِ البكالوريا في مختلف مواقع تواجداتهم والذين أبانُوا من خلالِ تَـفُـوُّقِهِم وقدراتهم المعرفية والعلمية عن  هذا النجاح المحقق .
 وثمن  وزير التعليم والتربية السيد بشرايا بيون  المجهودات والأهمية الخاصة التي توليها الدولة الصحراوية  في هذا الميدان وعبر  كامل الأطوار التعليمية .
كما استعرض  النتائج المحققة لكل شعبة على حدة ، أين كشف عن نسبة النجاح العامة التي بلغت 51.98للموسم الدراسي 2018/2017.
وفي السياق ذاته ،هنأ الأمين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين السيد  مولاي أمحمد إبراهيم في كلمته الناجحين في شهادة البكالوريا ، مثمنا الدور الذي تلعبه المؤسسة التعليمية في مرافقة الطالب الصحراوي.
للإشارة ،فقد أختتم حفل التكريم  بتوزيع شهادات تقديرية على المتفوقين من قبل رئيس الجمهورية ،الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي (واص).
090/97