رئيس الجمهورية يستقبل وفد الأرض المحتلة المشارك بالجامعة الصيفية ببومرداس

 الجزائر ، 06 غشت 2018 (واص) - استقبل أمس الأحد  رئيس الجمهورية ،  الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي وفد الأرض المحتلة المشارك ضمن اشغال الجامعة الصيفية لأطر الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو .

اللقاء الذي احتضنته السفارة الصحراوية بالجزائر العاصمة كان فرصة للنشطاء القادمين من الأرض المحتلة من أجل استعراض الواقع الحقوقي والسياسي بالأرض المحتلة ومكتسبات انتفاضة الاستقلال المجيدة التي كان آخر محطاتها الكبرى الملحمة الجماهيرية التي تزامنت وزيارة المبعزث الأممي هوريست كوهلر إلى المناطق المحتلة .

الرئيس ابراهيم غالي في مداخلته  وبعد أن اثنى على نضالات جماهير شعبنا بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية،  عرج على أهمية جبهة انتفاضة الاستقلال في المعركة مع العدو،  داعيا في ذات السياق إلى ضرورة تثمين المكاسب والعمل على الحفاظ عليها بالتشبث بالوحدة الوطنية كسلاح قادر على اذابة كل مخططات العدو ودسائسه .

وحضر اللقاء  الى جانب رئيس الجمهورية  كل من رئيس المجلس الوطني الصحراوي خطري أدوه و البشير مصطفى السيد وزير الأرض المحتلة والجاليات والسفير الصحراوي بالجزائر عبد القادر الطالب عمر اضافة الى العديد من أطر الدولة والجبهة. (واص)

090/105.