تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس حزب أمل الجزائر يجدد دعمه للقضية الصحراوية ، ويؤكد أن دعم بلاده لقضايا التحرر نابع من مبادئ ثورة أول نوفمبر

نشر في

 الجزائر ، 01 غشت 2018 (واص) - جدد رئيس حزب أمل الجزائر السيد عمار غول    الدعم والتضامن مع الشعب الصحراوي  وقضيته العادل،  موضحا بأنها قضية تصفية استعمار، وأن الموقف الجزائري مع قضايا التحرر وعلى رأسها القضية الصحراوية  سيبقى خالصا ووفيا لمبادئ ثورة أول نوفمبر إلى أن يتحقق حلم وأمل كل شعب مظلوم في العيش حرا مستقلا ، جاء ذلك خلال استقباله لسفير بلادنا بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر
اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي يجريها السفير بالجزائر مع بعض القوى السياسية الجزائرية ، لتعزيز وتمتين  علاقات التضامن والتعاون واضطلاع ممثلي المجتمع المدني الجزائري على مختلف جوانب  تطورات ومستجدات القضية الصحراوية  على كافة الأصعدة.
كما تناول العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين الصحراوي الجزائر والمستقبل المشترك لشعوب المنطقة على أساس الاحترام والمصالح المتبادلة ،التي تمكن الشعوب المغاربية  من العيش في امن وسلام واستقرار.
 كما تناول اللقاء  أفاق العمل التضامني وسبل تطويره ليشمل عدد من المجالات والساحات من أجل توسيع دائرة الدعم مع الشعب الصحراوي.
وفي ندوة صحفية   قدم السفير عبد القادر الطالب عمر  عرضا مفصلا حول مستجدات القضية الصحراوية ،  مبرزا صمود وإصرار الشعب الصحراوي  على فرض تطلعاته في الحرية والاستقلال، مثمنا موقف حزب تجمع أمل الجزائر-تاج ومن خلاله موقف الجزائر شعبا و حكومة بقيادة فخامة السيد المجاهد عبدالعزيز بوتفليقة في الدفاع عن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال. واص
140/090