تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

"المؤتمر الثالث لإتحاد الطلبة محطة لتقييم 04 سنوات من العمل الطلابي على كافة المستويات" (الأمين العام للطلبة)

نشر في

الشهيد الحافظ 11 جويلية 2018 (واص)  - أكد اليوم الأربعاء ، الأمين العام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي ، عضو الأمانة الوطنية السيد مولاي أمحمد ابراهيم ان المؤتمر الثالث لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب هو محطة لتقييم 04 سنوات من العمل الطلابي على كل المستويات ".
وأوضح مولاي أمحمد خلال ندوة صحفية نشطها اليوم بقاعة الإعلام بمقر اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب  أمام وسائل الإعلام الوطنية " أن المؤتمر القادم للمنظمة هو محطة لتقييم 04 سنوات من العمل الطلابي على كل المستويات ، مؤكدا أنه مناسبة كذلك ومحطة للتقييم والوقوف عند أهم المكاسب والإنجازات التي حققتها المنظمة الطلابية بايجابياتها وسلبياتها" .
وأضاف الأمين العام للطلبة أن المؤتمر فرصة لتقوية لحمة الصف الطلابي وضمانة للجماهير على أن المسيرة الطلابية متواصلة حتى استكمال السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية .  
وكشف الأمين العام للطلبة أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثالث للاتحاد عقدت اجتماعها التأسيسي يوم الاثنين وصادقت على رئيسها وبرنامج عملها ، كما حددت ولاية الداخلة مكان انعقاد المؤتمر أيام 24/25/26/08/2018 ، وهي الأن تباشر عملها التحضيري .
وأشار مولاي أمحمد الى أن المؤتمر هو محطة للتضامن الطلابي مع جماهير الأرض المحتلة خاصة معتقلي الصف الطلابي وما يجسدونه يوميا من صمود ومقاومة في وجه غطرسة الاحتلال .
وعن المشاركة الأجنبية ،أكد رئيس اللجنة التحضيرية أن المؤتمر سيعرف مشاركة أجنبية وازنة من مختلف القارات ، هذه المشاركة - يقول مولاي أمحمد - تعكس البعد العالمي الذي وصلت إليه القضية الصحراوية بفضل كفاح وصمود الشعب الصحراوي . (واص)
090/105.